اكتشف أبرزعادات و تقاليد الشعب الألماني

الألمان شعب رائع ومتنوع ، ويعيشون في جميع أنحاء العالم وينتمون إلى أكثر من 200 خلفية مختلفة. إنهم مخترعو ساعة الوقواق ولديرهوزين ، لكنهم أيضًا يحبون شرب الجعة وتناول مخلل الملفوف. ومع ذلك، ما قد لا تعرفه عن الألمان هو مدى حبهم للسفر. في هذا المقال نبرز لكم  أبرزعادات وتقاليد الشعب الألماني.

اكتشف أبرز عادات وتقاليد الشعب الألماني



اللغات الألمانية

أربع لغات ألمانية متميزة: الألمانية العالية ، والألمانية المنخفضة ، والفريزية ، والبافارية. يتحدثها جميعًا مجموعات مختلفة من الناس ، وكلهم مختلفون تمامًا عن بعضهم البعض. 

كانت اللغة البافارية هي لغة الفلاحين في منطقة بالاتينات العليا ، بينما كانت اللغة الألمانية العالية مستخدمة في جامعات العصور الوسطى في كل من شمال وجنوب ألمانيا. تم التحدث باللغة الألمانية المنخفضة في وادي الراين ، في وسط ألمانيا ، وفي قارة أوروبا.


الألمان يتعلمون بسرعة : يوجد في ألمانيا أربع لغات رسمية: الألمانية والإنجليزية والفرنسية والهولندية (بدرجة أقل). يكتسب الأربعة جميعهم شعبية مع تعلم الأجيال الشابة للغة في المدرسة.


أشياء يجب معرفتها عن الشعب الألماني

1. عدد أقل من الألمان يعيشون في ألمانيا : في عام 2013 ، كان هناك ما يقرب من 82 مليون ألماني في البلاد. يشمل هذا الرقم كلاً من الألمان الأصليين وأولئك من البلدان الأخرى. بينما ترى الدول الأوروبية الأخرى الهجرة بأعداد كبيرة، لا يحدث الكثير في الكثافة السكانية في ألمانيا. يزيد احتمال أن يولد المواطن الألماني العادي في بلد آخر سبع مرات عن السويدي.


2. معظم الألمان لا يستخدمون اللغة الإنجليزية: الألمان ليسوا مجرد طنانين وغير مثقفين مثلما يتم تصويرهم في كثير من الأحيان. معرفتهم باللغة الإنجليزية محدودة للغاية. يستخدمونه في جزء كبير منه لطلب الطعام والشراب ، ولكن ليس عند التحدث مع زملائهم الألمان.

3. يحب الألمان النقانق ومخلل الملفوف: أشهر طبق ألماني هو Wiener Schnitzel.



 أبرزعادات و تقاليد الشعب الألماني : الطبيعة عن الألمان

هناك حقيقة غير معروفة ، وهي أن الألمان لديهم حدائق لكل شخص أكثر من أي مكان آخر في العالم ، وأربعة من أكثر 10 حدائق وطنية زيارة في العالم موجودة في ألمانيا. لكنهم مشهورون أيضًا بهوسهم بالنظافة. حتى في الريف ، يتعين على السكان الحفاظ على نظافة كل شيء ، لأنهم لا يريدون نقل الأمراض إلى ماشيتهم.

مع وجود 16 مليون شخص فقط في عام 2016 ، يبدو أن الألمان يحبون السفر بقدر ما يستطيعون. ألمانيا بلد باهظ الثمن ، لكنهم ما زالوا يسافرون قليلاً. يرتبط الطريق السريع A8 الذي يمتد من برلين إلى هامبورغ وقناة Heiligendamm وقناة Kiel وبحيرة كونستانس بأجزاء أخرى من ألمانيا. يجعل السفر في جميع أنحاء سهلة للغاية. لكن هذا ليس كل شيء.


الطعام في عادات و تقاليد الشعب الألماني

الألمان يأكلون أطباقًا لذيذة جدًا : لقرون ، كان الألمان يأكلون النقانق والسجق والحلوى المهروسة والحامضة والفطائر. الدجاج المقلي وشنيتزل والفطائر والآيس كريم وحتى البيرة ليست سوى بعض من التخصصات الألمانية التي لن تتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر. تعتبر أسنانهم الحلوة أيضًا نقطة فخر ، ويمكنك أن تتوقع العثور على الحلويات المحلية التي تُباع في كل قرية ومدينة وبلدة تقريبًا. ناهيك عن أن النبيذ والبيرة من الطراز العالمي.


التاريخ وعادات و تقاليد الشعب الألماني

الألمان حريصون جدا على تاريخهم: الألمان هم من هواة التاريخ. إذا وجدوا أنفسهم بالقرب من المعالم التاريخية الهامة ، مثل جدار برلين أو الرايخستاغ ، فليس من غير المألوف رؤية الأشخاص يلتقطون صورًا لأنفسهم هناك. لديهم أيضًا ارتباط وطني وعاطفي قوي بتاريخهم ، والذي يمكن رؤيته في شعبية أفلام مثل The Sound of Music والأفلام الوثائقية مثل The White Rose.



أبرزعادات و تقاليد الشعب الألماني بالرياضة

ألمانيا الرياضة : بسبب تاريخهم الصعب ومقاومتهم للهزيمة ، غالبًا ما يوصف الألمان بأنهم "لا يمارسون الرياضة". معظم الناس لا يستمتعون بالرياضة من أجل اللياقة أو المنافسة ، بل يستمتعون بها من أجل المتعة. عندما تأتي من ثقافة يكون فيها لكلمات "سبيدو" و "تزلج على الجليد" و "جمباز" دلالات سلبية ، فإنك تتعلم تبني هذه الأنشطة.


الدراسة في المانيا

أنظمة التعليم الألمانية : التعليم من أهم الحقوق في الثقافة الألمانية. يريد الألمان الأفضل لأطفالهم ، وسوف يفعلون كل ما في وسعهم لدعمهم. يوجد في الكثير من المدارس مدراء متفرغون ، وليس معلمين متعاقدين ، ورياض الأطفال ممولة من الدولة ، مع ميزانيات للمواد والموظفين.


أبرزعادات و تقاليد الشعب الألماني في الهوايات 

الالمان والهوايات : كان الألمان يسافرون إلى البحار منذ قرون ، لكنهم يفعلون اليوم أكثر من مجرد حمامات شمسية على الشاطئ. ازداد عدد الألمان الذين يذهبون لقضاء إجازة في الخارج بنسبة مذهلة بلغت 30٪ خلال العقد الماضي ، مما جعل الألمان رابع أكبر مسافرين في العالم ، بعد البرازيليين والهنود والصينيين. ما مجموعه واحد من كل ثلاثة ألمان يخطط للسفر هذا العام ، لكن ثاني أكبر مجموعة ستذهب لمشاهدة معالم المدينة أو لمشاهدة عرض حي. دوافعهم متنوعة وتعتمد على ما إذا كانوا يسافرون مع الأصدقاء أو مع العائلة أو بمفردهم. يحصل أربعة من كل خمسة ألمان على إجازة كل عام ، لكن خططهم لهذا العام تختلف.


أبرزعادات و تقاليد الشعب الألماني مع الموسيقى 

ملاحظات الموسيقى الألمانية : الألمان يحبون الموسيقى. نشأوا على الموسيقى الشعبية ، وساروا مع جوني هورتون وصفقوا في La Marseillaise. كان لديهم كل شيء من باخ إلى فاغنر إلى بيتهوفن. في الواقع ، يعد باخ الملحن الأكثر ترجمة في العالم.




خاتمة 

الألمان شعب مثير للإعجاب ، لا يشتهر فقط بجعة الجعة الداكنة واليوبيل والقلنسوة ، بل يشتهر أيضًا بالقدرة على السفر. لذا انطلق ، واشرب ، وتجول في العالم ، واستمتع بكل دقيقة أخيرة منه. 

Comments

Popular Posts