مواقع و تطبيقات للحصول علي أصدقاء لممارسة اللغة الفرنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعزائي المتفوقين محترفي اللغة الفرنسية.

اليوم ألقاكم لأرد علي سؤال أتاني كثيرا عن الوصول الي أشخاص لممارسة اللغة الفرنسية تكون لغتهم الأم. الأمر بسيط جدا و ممتع في نفس الوقت. التحدث باللغة الفرنسية بشكل يومى او حتى شبه يومى أحد أسرع و أهم وسائل تعلم اللغة الفرنسية و التحدث بطلاقة.

و التحدث ما شخص تكون لغته الأم هى اللغة الفرنسية يمهد أمامكم الطريق الى إتقان اللغة الفرنسية فى وقت قصير جدا. أقدم لكم  خدمة المحادثة مع متحدثس اللغة الفرنسية بسهولة من خلال مواقع متعددة و تطبيقات و شاملة.

التعرف على اصدقاء جدد  و تبادل أطراف الحدث معهم  للتعرف على هواياتكم و إهتمامتكم المشتركة و بذلك تحصلون على أصدقاء من بلاد مختلفة.


موقع Lingo

موقع lingo لممارسة اللغة الفرنسية

بعض الأشياء لا يمكن تعلمها في الفصل الدراسي. تقدم Lingoo عطلات لغوية أصلية للأطفال والمراهقين والمجموعات العائلية والبالغين من جميع الأعمار من خلال التبادل اللغوي والإقامة مع العائلات ومعلمي اللغة الفرديين. من خلال البقاء مع عائلة مضيفة ودودة أو مدرس لغة ، يمكنك أنت أو طفلك أو مجموعة عائلية صغيرة أن تأكل من النوم وتتنفس لغة وثقافة جديدة. سواء كنت تستعد لامتحان أو تغذي شغفًا شخصيًا باللغات ، فإن الانغماس الكامل يوفر الوصول إلى تجربة تعليمية مكثفة لا مثيل لها.

موقع Speaky

شرح موقع Speaky
ربما كان تبادل اللغة هو أفضل طريقة لتصبح رائعًا في لغة ما في وقت قياسي ، دون بذل الكثير من الجهد في ذلك. حتى لو كنت كسولًا ، أو قال معلموك إن حالتك ميؤوس منها ، يمكنك فعل ذلك. الآن ، ادمج هذا الوحي حول تعلم اللغة مع قليل من الموهبة وملعقة من الإبداع.

موقع ELE

شرح موقع ELE

Easy Language Exchange عبارة عن منصة مجانية حيث يمكن لمتعلمي اللغة من جميع أنحاء العالم الوصول إلى موقع مجاني وسهل الاستخدام للالتقاء وتعلم اللغة الأجنبية المستهدفة. لدينا موقع رائع مصمم للمتعلمين مثلك الذين يريدون أن يصبحوا جزءًا من مجتمع عالمي. هدفنا بسيط ، نحن نوصلك بالشخص المناسب بالمستوى المناسب. لدينا أكثر من 100 ألف مستخدم ينتظرون منك الاتصال بهم. اعثر على صديق اللغة المثالي.


تطبيق Tandeem

شرح تطبيق Tandeem

تم إطلاق Tandem في عام 2015 من قبل ثلاثة أصدقاء في مهمة لتوصيل العالم من خلال اللغات. بفضل فريقنا الدولي من محبي اللغة المقيمين في برلين ، قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين. اليوم ، يستخدم 10 ملايين عضو من جميع أنحاء العالم تطبيقات الويب والجوال الخاصة بنا لمساعدة بعضهم البعض على تعلم لغات جديدة عبر الدردشة النصية والصوتية والمرئية. انضم إلى مجتمع Tandem ويمكنك التحدث بأي لغة أيضًا!


موقع ConversationExchange 

شرح موقع conversationexchange
كيف يمكن لدي تبادل المحادثة؟
من أجل الحصول على تبادل الحديث، تحتاج إلى القيام بما يلي:

تبادل الرسائل عبر الموقع الإلكتروني مع أعضاء الذين يعيشون في بلدتك
عندما تشعر بالراحة مع صديقك الجديد، يمكنك ترتيب لقاء مع واحد منهم في مكان عام. إذا أردت
هذا هو بالطبع من الممكن إذا كان هناك أعضاء في منطقتك الذين يستطيعون التحدث بلغتك الأم، والذين يتكلمون اللغة الأخرى التي تريد أن تتعلم. إذا لم تكن هناك نتيجة تتوافق مع بحثك في منطقتك يمكنك search for a chat partner

موقع Italki

شرح موقع Italki
Italki هو مجتمع تعلم لغة عالمي يربط الطلاب والمدرسين بدروس لغة واحدة على الإنترنت على الإنترنت. نحن متحمسون لمنح الجميع الفرصة لتعلم اللغات بأكثر الطرق تخصيصًا وأصالة.

موقع polyglotclub

شرح موقع polyglotclub
مهما كان مستوى لغتك أو جنسيتك ، ستتيح لك شبكتنا الاجتماعية لتبادل اللغات ممارسة لغات مختلفة ، عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، أثناء تكوين صداقات جديدة واكتشاف ثقافات جديدة. تعلم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والصينية والروسية والعربية والبرتغالية والإيطالية واليابانية والتاميلية والتيلجو وأي لغة مجانًا! إذا كنت ترغب في تعلم اللغات ، إذا كنت مبتدئًا تمامًا أو إذا كان مستواك متقدمًا ؛ إذا كنت ترغب في مقابلة أصدقاء دوليين ، فأنت مغترب ، أو مسافر عالمي أو تجاري ، أو متعدد اللغات حقيقي ، أو مجرد فضول لاكتشاف ثقافات جديدة ... إذن ، فأنت في المكان الصحيح!

Comments

Popular Posts