ربح المال مع حسوب اقوى منافس لجوجل أدسنس

بديل حوحل أدسن
شبكة اعلانات حسوب

أضحت جوجل أدسنس حلم صعب المال لدى الكثير من العرب نتيجة شروطها التى أقل ما توصف به أنها شروط تعجيزية وربما المبررات لدى جوجل أدسنس مقنعة عند الكثيرين و ربما يشعر البعض بأن هذا تعسفا ضد العرب و المحتوى العربى بدون تعقييد مدللين على ذلك بهذا الكم الهائل من المدونات و المواقع التى تم رفضها ليس مرة واحدة بل م يفوق العشرين مرة مما يصيب صاحب المدونة أو الموقع بالجنون و اليأس و الندم على هذا الوقت الذى أمضاه فى محاولة تقدبم محتوى جيد م ذلك المجهود الذى بذله فى ارضاء الزوار و فى نهاية المطاف تعتذر جوجل أدسنس برسالة عاطفية تستفز صاحب الموقع أو المدونة.

كان البحث عن شركة بديلة لجوجل أدسنس أهم ما يشغل أصحاب المواقع و المدونات العربية و لم يكن يشغل بالهم أن تكن باللغة العربية بقدر ما كان يشغلهم أن تريحهم من تعسف جوجل أدسنس اتجاه المحتوى العربى بالغم من الاسباب العديدة المقنعة التى تبديها جوجل أدسنس فى رفضها .


و الحمد لله ظهرت شركة عربية تقدم هذه الخدمة للمدونين و الناشرين العرب ذات ادارة محترمة تفهم و ضع المواقع العربية و تساعد فى تطوير المحتو العربى  بشكل رائع .فببساطة يمكننا اعتبار حسوب كوسيط بين المعلنين و الناشرين ،يحصل المعلن على ترويج لموقعه أو منتجه و يحصل الناشر على عائد مادى من خلال الترويج لهذا المعلن.

حسوب ذو خدمات متعددة فلا يقتصر على الاعلانات فقط بل هناك وقع خمسات بيع و شراء الخدمات للمواطن العربى الى جانب مجتمع arabia الذى يهتم بمطورى الويب العرب،ولكن ما يهمنا الآن هو الركن الاعلانى فى حسوب.

بديل جوجل أدسنس
حسوب متعددة الخدمات

اذا كنت معلنا فسوف تحصل على ترويج كامل لموقعك أو منتجك أو خدماتك فى أفضل المواقع العربية التى تحصل على تقييم ممتاز وسط آلاف المواقع على شبكة الانترنت.أما ان كنت ناشرا فسيمكنك جنى الارباح من خلال استثمار مساحة بسيطة من صفحات موقعك أو مدونتك.

التسجيل فى حسوب مجانى و لست بحاجة لتقديم بيانات تفصيلية و يمكنك ايقاف حسابك فى أى وقت تريد. يتميز حسوب بلوحة تحكم بسيطة و سهلة لاستخام باللغة العربية فهى عبارة عن تحكم كامل فى حملتك الاعلانية و الترويجية ان كنت معلنا و تحكم كامل فى ارباحك انكنت ناشرا.


تبقى هناك مشكلة فى حسوب حيث أنها ترفض النطاقات المجانية و المدونات التى لازالت على نطاقات مجانية و تعلل حسوب هذه المقاطعة للنطاقات المجانية بعدم جدية المواقع و المدونات ذات هذه النوعية من النطاقات و المثير للدهشة أنه يتكرر مع حسوب مع حدث مع أدسنس سابقا من تخلف محتوى المواقع ذات النطاقات المجانية .

و لكن حسوب لم تغلق الباب أمام النطاقات المجانية الى الأبد تماما مثلما فعلت أدسنس مع المدونات ذات النطاقات المجانية و ابقت الباب مفتوحا أمام المواقع و المدونات ذات النطاقات المجانية اذ ما كان المحتوى مغرى و زوار كثيرين فمن المؤكد أن الفرصة لازالت متاحة.

 هناك طريقتان للحصول على الارباح من حسوب و هما الحصول على الارباح عبر حوالة بنكية أو عبر احد النوك الالترونية و لكن يشترط أن تصل أرباحك  الى 50$ و لاحظ ان حسوب تتعامل بالجنيه الاستلرينى وليس الدلار، و هنيئا لك أرباحك.

شركة حسوب تستحق التجرية و الاستفاده من عروضها ،فهى دائما ما تحاول الارتقاء بالمحتوى على العربى.

Comments

Popular Posts