أفضل موقع كورسات اللغة الفرنسية


موقع memrise للتعليم عن بعد

مرحبا بكم من جديد أعزائى متابعى مدونة تعليم اللغة الفرنسية!
الجميع يرغب فى الحصول على كورسات فى اللغة الفرنسية ليزيد من خبرته فى اللغة الفرنسية و يزيد من قرص تمكنه من تحدث اللغة الفرنسية بطلاقة , بالاضافة الى قدرته على التواصل مع متحدثى اللغة الفرنسية بشكل ممتاز.
تمثل مورسات اللغة الفرنسية المدفوعة و المجانية الحل الأمثل لدى الكثيرين من راغبى تعلم اللغة الفرنسية من خلال شبكة الانترنت لما لها من قدرة على نشر  المواد التعليمية بشكل قوى جدا.
اليوم اشارك معكم موقع الكترونى فى باب كورسات اللغة الفرنسية حيث يحتوى على عدد عائل من الاعضاء الذين يرغبون فى التعلم و تعليم اللغات أى أن  الموقع هو عبارة عن تبادل اللغة بين أعضاءه.
موقع Memrise هو واحد من أفضل و أقوى المواقغ الاكترونية التى تقدم كورسات اللغات بشكل عام و اللغة الفرنسية بشكل خاص و المميز فى الموقع أن خدماته مجانية لجميع الاعضاء, فالموقع يقدم خدماته فى كافة مجالاات التعليم عن بعد و أهمها بالطبع تعليم اللغات .

ما يهمنا فى هذا المموقع هو تعليم اللغة الفرنسية حيث بمجرد الدخول الى الموقع و التسجيل بعضوية فيه قم باختيار كلمة Brows 
و من ثم ستفتح لك صفحة لاختيار اللغة التى ترغب فى تعلمها أو تعليمها , سنقوم باختيار اللغة الفرنسية أو أى لغة ترغبون بها
الحصول على كورسات اللغة الفرنسية

كورسات اللغة الفرنسية

تظهر هذه الواجه التى تحتوى على العديد من الكورسات باللغة الانجليزية و لكن ان رغبتم فى الحصول على كورسات اللغة الفرنسية باللغة العربية قوموا باختيار اللغة العربية من تبويب  I speak  ثم اختاروا اللغة العربية لتظهر لكم الصفحة الخاصة بكورسا ت اللغة الفرنسية باللغة العربية
تعليم اللغة الفرنسية باللغة العربية كورسات
كورسات اللغة الفرنسية باللغة العربية

من يرغب فى تعليم الاعضاء فقط يقوم باخيار Create و من ثم يقوم بادراج الكورس الخاص به يمكنكم الذهاب الى موقع  Memrise  لتعليم اللغات  و الاستمتاع بخدمات الموقع أتمنى أن يحوز الموضوع اعجابكم .

Popular Posts